
ترأس وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد ختار ولد الشيباني، بمدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنه اجتماعا مفتوحا مع الفعاليات الثقافية والشبابية والرياضة، وذلك بحضور والي الولاية السيد الطيب ولد محمد محمود والسلطات والأمنية والعسكرية ؛ واستمع الوزير إلى مختلف المطالب والتوصيات التي تقدم بها الشباب من أجل النهوض بالعمل الثقافي والشبابي ، متعهدا بتلبية كل مايمكن تحقيقه منها في أقرب الآجال.









